مقالات

أكبر التحولات على Queer Eye

كوير آي هو فرح خالص ، هذا بديهي. وأحد المكونات الرئيسية للبهجة هو فاب فايف المجيد. أنتوني بوروسكي ، كارامو براون ، جوناثان فان نيس يؤلف و تان فرانس وبوبي بيرك أحلى تجمع للرجال الذين تم تجميعهم لأغراض التلفزيون منذ ذلك الحين ، وأكثرهم تأكيدًا على الحياة. بدونهم،كوير آيلن يكونكوير آي.أكثر من مجرد تحول؟ بدون الفتيان ، سيكون أقل من ذلك.

هذا التكرار الجديد لعرض الواقع الناجح ليس عرض أزياء بسيطًا ، على الرغم من أن هذا لا يزال نقطة البيع الأساسية. تحقيقا لهذه الغاية ، المتسابقون هم مجموعة متنوعة ورائعة من الشخصيات لمنافسة حتى الرجال الخمسة الذين يصلون لمساعدتهم على تحسين حياتهم. ليس فقط أسلوبهم هو الذي تم إصلاحه ولكن كيانهم كله ، من الشعر إلى المنزل ، من النظرة إلى العلاقات. هذه التحولات تخدش سطح ماذا فقطكوير آيأصبح يعني ، بالنسبة لنا ولهم بشكل جماعي.

في حين أن جميع التحولات لا تصدق في حد ذاتها ، إلا أنها لا تنسى حتى الآن. قم بتمرير الأنسجة.

نيل ريدي

أكبر التحولات على Queer Eye: نيل ريدي

عرضت الحلقة الثانية من العرض الذي أعيد تشغيله أحد أكبر تحديات فاب فايف مع نيل ريدي ، وهو رجل مغرم جدًا بكلب حيوانه الأليف لدرجة أن منزله كان مغطى بشعر الكلب. كان يلقب بـ 'Sasquatch' ، لكن الرجال تمكنوا من تحويله إلى رجل محترم بنهاية الحلقة. واستناداً إلى حسابه على Instagram ، ظل ريدي يتماشى مع نظامه الصارم الجديد للعناية الشخصية. وعلق بصراحة شديدة: 'لا يوجد شيء يمكن رؤيته هنا' حتى أنه لم يوافق عليه سوى بوبي بيرك نفسه. كتب المصمم الداخلي المقيم في فاب فايف ، 'وسيم فلة!' على الطلقة.

في مكان آخر ، اعترف فان نيس بازفيد أن تحول ريدي كان الأصعب بالنسبة له شخصيًا ، موضحًا ، `` لم أغسل شعر شخص ما أبدًا و ... كانت أرجلهم ، مثل ، صريحة تمامًا. لقد كان متوترا جدا حرفيا. وبالمثل قال بوروفسكي جاسوس رقمي لقد بذل قصارى جهده في محاولة الوصول إليه ، لأن ريدي لم يكن حتى يتواصل بالعين في البداية. لحسن الحظ ، بحلول نهاية أسبوعهم معًا ، تحول ما يسمى Sasquatch تمامًا. فرنسا ، تتحدث إلى بازفيد ووصفها بأنها 'أكثر اللحظات فخراً'.

توم جاكسون

أكبر التحولات على Queer Eye: توم جاكسون

مع الإعلان الخالد 'لا يمكنك إصلاح القبيح' ، شق توم جاكسون طريقه على الفور إلى قلوب المشاهدين. كان الجميع يشجعونه على العودة مع زوجته السابقة (والحب الواضح في حياته) آبي بار. لحسن الحظ ، في أوائل عام 2018 ، جعل الزوجان اللذان تم لم شملهما حديثًا الأمر رسميًا. هربوا في حفل خاص في ولاية تينيسي ، في 27 مارس ، وفقا ل لنا أسبوعيا . وقال الزوجان المنتشيان للنشر: 'كان أفضل جزء من اليوم خلال الحفل عندما وقفنا أمام الوزير ، وكلانا متحمس وسعداء لإعادة الالتزام ببعضنا البعض في الزواج'.



فيما يتعلق بقرارهم لم الشمل ، أوضح بار ، 'لم نفصل أبدًا عن بعضنا البعض. لقد كنا أفضل الأصدقاء لمدة 12 عامًا....لطالما أحببنا بعضنا البعض ، ولم يتوقفوا أبدًا ، سواء كنا معًا أم لا. على الرغم من انه أعلنوا مشاركتهم على Twitter ، جاكسون ليس كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي. حسابه يتكون في الغالب منكوير آي-الاشياء وصور حبيبته. التقى الزوجان السعيدان مؤخرًا مع زميله المتسابق ويليام ماهنكن ، جنبًا إلى جنب مع شريكه شنان إيلر وجاكسون بسعادة مشاركة الصور مع أتباعه.

وليام ماهنكن

أكبر التحولات في كوير آي: ويليام ماهنكن

مثل توم ، أصبح ويليام ماهنكين من المعجبين بشكل فوري بفضل علاقته الرومانسية مع شنان إيلر. النبأ السار هو أنهم ما زالوا أقوياء بعد أن توقفوا في يوليو 2018. المسؤولكوير آيشارك حساب Twitter ملف أخبار سارة ، جنبا إلى جنب مع بعض الصور ، كتابات ، 'مبروك وليام وشنان! نشكرك على السماح لنا بأن نكون جزءًا من قصة حبك ونأمل أن تكون المرحلة التالية من حياتك مليئة بالحب والأفلام والكثير من إلهة الأفوكادو! نحن شنان كلاكما.

بصرف النظر عن جعله رسميًا مع حب سيدته ، والتسكع مع زميلكوير آيألوم توم جاكسون ، يواصل Mahnken متابعة التمثيل. له صفحة IMDb يسرد مجموعة متنوعة من الأعمال بما في ذلك جزء ، بشكل مضحك بما فيه الكفاية ، مصور زفاف في فيلم 2019سلم يعقوب. إنه يحافظ على صفحته على Facebook جميلة ، بينما يتنقل Instagram الخاص به بين و. من الواضح أيضًا أن Mahnken يواكب مظهره الجديد الأنيق ، لذلك سيكون Fab Five فخوراً بالتأكيد.

عريان سامي

أكبر التحولات في كوير آي: آريان ساميعي

واحدة من أكثر الحلقات إثارة للصدمة في الموسم الثاني وجدت أن آريان سامي ، المعروف أيضًا باسم آري ، انهار تحت تدقيق شديد واعترف بأنه لم يتمكن بالفعل من التخرج من الكلية. بعد حديث صارم مع براون ، أدرك ساميي أنه سيتعين عليه تصحيح هذا الخطأ عاجلاً وليس آجلاً - لعائلته ونفسه. سيسعد عشاق لعبة الفيديو المهووس بالرجل عندما يعلم أنه تمكن منذ ذلك الحين من التخرج من جامعة ولاية جورجيا ، وفقًا لـ صفحات الجدارة .

في مقابلة مع فانيتي فير ، أكد براون أن سامي يعمل بشكل أفضل بكثير مما كان عليه عندما قابلوه لأول مرة وهو يتكاسل على أريكته. لقد كنت على اتصال به وتخرج أخيرًا ولديه وظيفة. أنا فخور جدا به. إنه يمزح أنه لا يزال لديه بعض المناطق الرمادية التي يعيش فيها ، لكنه بشكل عام يقوم بعمل جيد للغاية ، 'نصح خبير الثقافة والمتحدث القاسي.

شون فان متر

أكبر التحولات على Queer Eye: Sean Van Meter تويتر عبرSeanVanMeter

كان الموسيقي شون فان متر مشغولاً للغاية منذ ذلك الحينكوير آيملفوفة ، وتسجيل العربات في جميع أنحاء المدينة. أعطت صفحته على Facebook المعجبين لمحة عن منتصف الحفلة التي أقامها في The Foundry في أثينا ، حيث كتب Van Meter ، 'شكرًا لكل من جاء إلى The Foundry الليلة الماضية وحقق هذا الحدث نجاحًا هائلاً!' قام بعد ذلك بتغريد حماسته حول صنع ملف أغنية مصورة لأغنيته المنفردة الوقوع في الحب كل يوم. في هذه الأثناء ، على Instagram ، هو تمامًا مثل أي طفل جامعي عادي ، ينشر عنه.

من الواضح أن الطفل يحب أن يظل مشغولاً ، بناءً على حكمه موقع رسمي . يمتلك Van Meter أيضًا مؤسسته الخاصة ، والتي تهدف إلى 'مساعدة الناس في العثور على الموسيقى التي تعيش في داخلنا جميعًا'. مقابلة مع أوراق جامعته ، زئير بيدمونت وأكد أنه كان يدرس تخصصين في الرياضيات والموسيقى. أخبر المنشور أن براون ، بعيدًا عن الكاميرا ، ألقى له حديثًا حماسيًا عن كونه أكثر انفتاحًا. وكشف الموسيقي الشاب: 'هذا حقًا ما ساعدني في العثور على الثقة لمقابلة الكثير من الأشخاص الجدد عندما أتيت إلى هنا'.

كوري والدروب

أكبر التحولات على Queer Eye: كوري والدروب

'Dega Don't' هي واحدة منكوير آيالحلقات الأكثر شهرة. كان موضوعها ، كوري والدروب ، هو التعريف الخارجي لمؤيد ترامب المتخلف ، ولكن لم يكن مجرد مشاركته هو ما جعله يعمل طوال الوقت. سيتذكر المعجبون مشهدًا لا يُنسى وجد أن فاب فايف قد أوقفها شرطي واستجوب براون ، الذي كان يقود سيارته ، قبل أن يتم الكشف عن أن الضابط المعني قد اقترح والدروب للعرض.

يتحدث الي بازفيد ، اعترف براون بأن الحلقة كانت عاطفية للغاية للفيلم ، لكنه كان سعيدًا لأنها سارت بالطريقة التي سارت بها (بما في ذلك المزحة) لأنه `` سمح لمحادثة ربما لم تكن لتحدث لو لم أكن في مقعد السائق.'كوير آيكما اعترف خبير الثقافة المقيم بأنه أصبح الآن 'أكثر انفتاحًا وأقل توتراً عندما أرى ضباط الشرطة'.

لا يزال هو ووالدروب على اتصال أيضًا. يتحدث الى فانيتي فير ، أشار براون إلى أن البحرية السابقة `` متطورة للغاية الآن. في كل مرة يفعل شيئًا لم يكن يفعله ، مثل إراحة شخص لديه وجهة نظر سلبية أو وجهة نظر جاهلة ، يرسل لي رسالة نصية مثل طفل فخور.

بوبي كامب

أكبر التحولات في كوير آي: بوبي كامب

الآخروجد بوبي (كامب) حياته كلها مقلوبة رأسًا على عقب عند وصول Fab Five. بعد ظهوره في العرض ، تكيف الأب المتدين المتدين لستة أطفال مع أسلوب حياته الجديد المتهالك. إنه ليس كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكنه كثيرًا ما يظهر على صفحة زوجته على Instagram. في منشور من فبراير 2018 ، بدا أن كامب يتماشى مع صورته ، متظاهرًا بسعادة في قميص مرجاني مواكب للموضة.

قال فان نيس بازفيد أن الزوجين السعداء وعائلتهم الضخمة ما زالوا على اتصال ، وكشفوا ، 'فيرا [كامب ، زوجة بوبي] حرفياً أرسلني في اليوم السابق للأمس وانتقلوا إلى منزل مختلف به ثلاث غرف نوم. [الأطفال] لا يزالون يستخدمون مجموعاتهم ومقصوراتهم ، وهو أمر رائع.

في مقابلة منفصلة مع النشر ، اعترف بيرك بأن منزله الذي يحمل الاسم نفسه كان التحدي الأصعب في العرض. عادة يمكننا الوصول إلى هناك وتنظيف الأشياء بسرعة كبيرة ، لكن ذلك استغرق يومًا ونصفًا كاملًا للتنظيف. مع وجود ستة أطفال ووظيفة ، من المفهوم تمامًا أن الحفاظ على منزل مرتب هو آخر شيء يدور في ذهنك.

تيد تيري

أكبر التحولات على Queer Eye: تيد تيري

احتاج أروع عمدة في جورجيا إلى المساعدة في جذب مجموعة متنوعة من الناخبين ، ولكن بعدكوير آيوطبقاً لمقابلة أجراها معه ، فقد أطلق 'لحيته المقاومة' معمل المدينة . اعترف السياسي الشاب ، الذي تم انتخابه في الثلاثين من عمره فقط ، 'أعتقد أنني أبدو شابة صغيرة عندما أكون حليق الذقن'. ومع ذلك ، أشار إلى أنه لن يذهب إلى ساسكواتش بالكامل مرة أخرى ، ونصح ، 'قال جوناثان إذا عادت اللحية ، استخدم زيت اللحية. ... لذا فأنا آخذ بنصيحته.

من خلال التواجد في البرنامج ، كان رئيس البلدية تيد تيري يضحك بفرح شديد ، ويقضي وقتًا طويلاً ، `` كسياسي ، أذل نفسي بشكل يومي. لذا فإن التواجد في برنامج واقعي لن يكون مختلفًا عن العادي. في الواقع ، الشيء الوحيد الذي يأسف له هو أنه لم يتم استخدام أفضل لقطة لمعركة الراب الشائنة. في مكان آخر ، وعد AJC في مقابلة أنه لن يعود إلى طرقه القديمة البطيئة الآن تمت إعادة انتخابه. نصح تيري: `` لقد رفعت بالتأكيد لعبة العناية الشخصية الخاصة بي. 'أنا أرطب!'

ليو ريكو

أكبر التحولات على Queer Eye: ليو ريكو

شق الأب والنادل المحب ليوناردو ريكو طريقه إلى قلوب فاب فايف والمشاهدين في المنزل من خلال الاعتراف بأنه ليس لديه الثقة للتفاعل مع الآباء الآخرين. بعد أن عمل الرجال على سحرهم ، خرج ريكو من الحلقة وهو يبدو منعشًا مثل الجحيم ، ويتواصل اجتماعيًا بسعادة في خلاط المدرسة. يبدو أنه لا يزال يركز على حياته العائلية ، لأن ريكو ليس لديه أي حضور واضح على وسائل التواصل الاجتماعي - على الأقل ليس علنًا.

في مقابلة مع نسر ، لاحظ فان نيس أن بعض التحولات الأقل بروزًا (مثل ريكو) مهمة لأنها توضح ذلككوير آيلا يعني بالضرورة تحويل المشاركين إلى أشخاص مختلفين تمامًا. يتعلق الأمر بإبراز من هم بالفعل في الداخل. فكرة أن تكون خبيرًا وأن تخبر شخصًا ما كيف يجب أن يكون لأن هذا هو الأمرلقد قمتكنت أفعله لا أشعر أنه عضوي بالنسبة لي. ... لا أريد أن أعطيك بعض الخبرة على الكاميرا التي لا معنى لها بالنسبة لك ... لا أريد إجراء تغييرات على الأشخاص من أجل الصورة. أريد أن أفعل ذلك لأنه منطقي.

جايسون فوجيلسانغ

أكبر التحولات على Queer Eye: جيسون فوجيلسانغ

بدأ الرجل المحترق ، المهووس والبارع ، جايسون فوجيلسانغ ، وقتهكوير آيفقط يريد الهروب من حياته المملة ، حياة البلدة الصغيرة. ومع ذلك ، كان أحد أكبر أسباب بقائه هو علاقته مع BFF Beth Penland مدى الحياة الذي قرر معظم المشاهدين فورًا أن تدخل في الإطار ، كان من الواضح أن حب حياته. مما لا يثير الدهشة ، أن Vogelsang ليس لديها أي وجود على وسائل التواصل الاجتماعي للتحدث عنه ، ولكن لحسن الحظ بالنسبة لنا ، فإن Penland لديها ذلك.

تمتلئ صفحتها على Twitter بصور لهما ، لا سيما فيما يتعلق بالإثارة ردود المعجبين إلى العرض. وفي حالة وجود أي شك حول جعل الأمر رسميًا ، أكدت الصديق المشترك آنا ويلمينغ أنهما بالفعل زوجين في صيف 2018. 'نعم ، لا يزال جيسون وبيث معًا. لقد قضيت يومًا معهم للتو ، '' كتبت جنبًا إلى جنب مع صورة من زوجين سعيدين .

ريمنجتون بورتر

أكبر التحولات على Queer Eye: ريمنجتون بورتر

من بين الجميع في الموسمين الأولين من إعادة التشغيل ، كان لدى Remington (المعروف أيضًا باسم Remy) Porter أقل تحول جسدي صادم - ليس لأنه كان مثاليًا بالفعل ، ولكن لأنه كان ملكهبيت، بدلاً من مظهره ، كان ذلك يتطلب التحديث. كان هذا الرجل الذي يعيش في منزل جدته القديم الذي أهمل تغيير أي شيء.

قال خبير التصميم المقيم ، بيرك ، على الرغم من أنها كانت مهمة ضخمة المعماري هضم كان تغيير منزل بورتر هو المفضل لديه. كان من الواضح أن جدته كانت تطير كالجحيم. على الرغم من أن النمط ، من الواضح ، كان قديمًا بعض الشيء - السجادة الخضراء المتعرجة ، تلك الستائر. لكنها صنعت كل تلك الستائر. كل شيء في هذا المنزل ، صممت. لقد كان ملهمًا للغاية بالنسبة لي أن أرى شيئًا قديمًا الآن ، ولكن في ذلك الوقت كان في ذلك الوقت ، `` تدفقت.

كشف بيرك أيضًا أن العرض وجد بورتر بالصدفة ، ولكن بمجرد أن رأى المنتجون صورًا لـالذي - التيالمنزل أدركوا أنه كان ذهبًا تلفزيونيًا. أما بالنسبة للرجل الأنيق الجديد نفسه ، فقد كان يتماشى مع حسابه على Instagram.

أ. بني

أكبر التحولات على موقع Queer Eye: A.J. بني

لحظة A.J. جاء براون إلى زوجة أبيه وكانت القمة العاطفية في عرض مشهور جدًا بجعل المعجبين يبكون لأن التسويق للموسم الثاني كان قائمًا حول هذه الفكرة بالذات . الدردشة فانيتي فير ، أوضح ديفيد كولينز ، مبتكر المسلسل ، كيف اجتمع كل ذلك معًا ، وقدم المشورة ، 'أعتقد أنه أدرك نفسه أنه كان في لحظة حاسمة. لقد كان نوعًا ما على حافة الهاوية حيث أتيحت له حقًا فرصة لإجراء تغيير كبير.

كان براون يشعر بالقلق من أن الأمر قد يسير في الاتجاه الآخر ، ولكن عندما نجح الأمر ، كان كولينز والطاقم بأكمله 'يصيحون' على الجانب الآخر من الكاميرا. يرى صانع المسلسل أنها صفقة ضخمة ، مشيرًا إلى أن براون `` فعل شيئًا يؤتي ثماره حقًا للعديد من الشباب والشابات في جميع أنحاء العالم ، في جميع أنحاء العالم. قصته القادمة هي قصة أمل ... كل شيء ممكن.

لحسن الحظ ، سارت الأمور بشكل جيد للغاية بالنسبة لبراون ، الذي تزوج من شريكه منذ فترة طويلة أندريه (المعروف أيضًا باسم دراي) في صيف عام 2018. خطوبتهم والكشف اللاحق عن ذلك اربط العقدة تم تقاسمها بحماس من قبل المسؤولكوير آيحساب على موقع تويتر.

البعض الآخر مهتم

Facebook instagram