مقالات

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنها في الواقع ليست كذلك

اسمع ، نحن نحصل عليه. المواعدة في العصر الرقمي ليست دائمًا سهلة. ما يريده الرجال من النساء والعكس صحيح فقط يبدو أنه يزداد تعقيدًا مع تطور احتياجاتنا ورغباتنا. ويبدو أن كل شخص هناك - من الخبراء إلى العائلة والأصدقاء - لديهم فكرة مختلفة عن رغباتهمهل حقانكون.

بدلاً من الإحباط أو الإرهاق من كل النصائح المتضاربة الموجودة هناك ، لجأنا إلى العلم للعثور على بعض الإجابات. ما هي أفضل طريقة للحصول على معلومات صلبة هناك؟

من المثير للدهشة أن هناك الكثير الذي يتفق عليه الرجال والذي ربما لم تكن تتوقعه - وهذا يقلب الحكمة التقليدية رأسًا على عقب. الصفات التي الجميعيعتقديريد الرجال ، مثل شخصية ممتلئة الجسم أو بشرة خالية من العيوب ، قد لا تكون بنفس الأهمية التي كان يعتقدها الجميع. لذلك دون مزيد من اللغط ، ها هي السمات التي تعتقدها للرجال تجد جذابة لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك!

إطار مستقيم ونحيف للغاية

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

لا يمكنك أبدًا أن تكون ثريًا جدًا أو نحيفًا جدًا ، كما يقول المثل القديم. وبالنظر إلى أن صناعة الرجيم تبلغ قيمتها 66.3 مليار دولار ، بحسب وقت ، يعتقد الكثير من الناس ذلك ، وهم على استعداد لإنفاق كل ما يتطلبه الأمر لتقليص حجمها. لذلك يجب على جميع الرجال أن يرغبوا في أن تكون سيداتهم نحيفات قدر الإمكان ، أليس كذلك؟

حسنًا ، كما اتضح ، هذا ليس هو الحال حقًا ، وفقًا لنظرية البروفيسور ديفيندرا سينغ من جامعة تكساس والتي تقول المستقل ذكرت في عام 1994. الدراسة ، التي فحصت كيفية تخزين أجسام الذكور والإناث للدهون ، وجدت أن هناك شيئًا واحدًا هو المؤشر الأكثر موثوقية لما يجده الرجال جذابًا: نسبة الخصر إلى الورك (WHR) بين .67 و. 8.

أشارت سينغ وزملاؤها في مقال نشر عام 2010 لـ التطور والسلوك البشري أن مؤشر كتلة الجسم ، أو مؤشر كتلة الجسم ، لم يكن له تأثير كبير على الرجال فيما يتعلق بجاذبية الإناث. لذلك بغض النظر عن مؤشر كتلة جسمك ، سواء كان منخفضًا أو مرتفعًا ، إذا كانت لديك هذه النسبة السحرية المنخفضة من الخصر إلى الورك ، فمن المرجح أن يجد الرجال أنك تدخن حارًا.



شخص يلعبها دائما بأمان

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

عندما يتعلق الأمر باختيار شريك مستقر ، يريد الرجال شخصًا يمكنهم الاعتماد عليه طوال الوقت ، أليس كذلك؟ شخص يتبع كل القواعد ولا يدخل في مواقف خطرة. فتاة تتجنب الرياضات الخطرة مثل التزلج على الجليد والقفز بالحبال لصالح التسكع في المنزل مع نيتفليكس.

ليس تمامًا ، وفقًا للعلم. في عام 2014 دراسة في المجلة علم النفس الاجتماعي التطبيقي ،حلل العلماء كيف ينظر الرجال والنساء إلى مجموعة متنوعة من سلوكيات المخاطرة ، مثل التعامل مع الحريق والتفاعل مع الحيوانات الخطرة والتزلج على الألواح. وما وجدوه هو أن الرجال (والنساء) ينجذبون إلى الأشخاص الذين شاركوا فيما يسمى بمخاطر الصيد والقطف - مخاطر مماثلة لتلك التي واجهها أسلافنا. حتى تتمكن من الاحتفاظ برحلة القفز بالحبال في نيوزيلندا على قائمة أمنياتك!

ومع ذلك ، لم يجد الرجال (والنساء) أن المخاطرة الحديثة الفريدة (مثل عدم ارتداء حزام الأمان) مثيرة على الإطلاق.

صوت أجش ومثير

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

بينما قد تعتقد أن كل الرجالحبصوت مثير وجش - فكر في الإيقاع الدخاني لكاثلين تورنر أو خطاب لورين باكال المثير - توصل العلم إلى نتيجة مختلفة. في الواقع ، يفضل الرجال النساء ذوات الأصوات المرتفعة ، وفقًا لعام 2013 دراسة من جامعة كوليدج لندن. على وجه التحديد ، يفضل الرجال الأصوات النفاذة ذات النغمة العالية وذات التشتت الواسع ، والتي يربطونها بحجم أصغر للجسم.

ومن المثير للاهتمام أن الباحثين رأوا أيضًا أوجه تشابه بين نتائج هذه الدراسة ونتائج دراسات أخرى حول الحيوانات. سمح لهم ذلك باستنتاج أن الرجال ينجذبون إلى الأصوات الأعلى درجة لأنها تشير إلى الخضوع وانخفاض احتمالية المواجهة. نحن لا نختلف كثيرًا عن أصدقائنا ذوي الفراء بعد كل شيء ، إذن!

لا تنفد لشراء خزان الهيليوم فقط ، سيداتي. عندما سمع الرجال أصوات كانتممتازفي الملعب ، بدأت الجاذبية تتضاءل.

الشريك الذي يمكن أن يضحك

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

إذا كنت ستصبح في علاقة سعيدة وصحية ، فعليك أن تكون قادرًا على الضحك مع شريك حياتك. وحقاً ، من لا يضع 'روح الدعابة' في قائمة رغبات ملف تعريف المواعدة؟

بالطبع ، ليس الأمر بهذه البساطة عندما تدخل في التفاصيل. في حين أن النساء يرغبن في رفيق يمكنه كسرها ، يخبرنا العلم أن الرجال لا يبحثون عن نفس الشيء. بالنسبة الى دراسة فيالتطور والسلوك البشري ، الرجال لا ينجذبون إلى النساء اللواتي يضحكنهن - إنهن ينجذبن إلى النساء اللواتي يجدنهممضحك وتضحكهمنكات. لذلك بينما يريدك أن تشاركه روح الدعابة ، فإنه يريد أن يكون الممثل الكوميدي في العلاقة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم جدًا بالنسبة للرجال أنك تجدهم مضحكين في العلاقات طويلة الأمد. من المرجح أن تُنزل النساء المضحكات إلى العلاقات قصيرة الأمد أو الصداقات الأفلاطونية.

تمثال نصفي كبير جدا

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

إذا كنت ستقيس حجم التمثال المثالي بناءً على مدى توفر حمالات الصدر هناك ، فمن المحتمل أن تفترض أنه كلما كان حجم الصدر أكبر ، كان ذلك أفضل. من حمالات الصدر المبطنة وحمالات الصدر التي يتم دفعها إلى الكورسيهات والصدر ، لا يوجد نقص في الملابس المصممة لإبراز خط صدرك ودفعه للخارج. أضف إلى ذلك زيادة شعبية جراحات تكبير الثدي ، ويبدو أنه لا يحتاج إلى تفكير: يجب أن يجد الرجال الثدي الكبير هو الأكثر جاذبية.

من المثير للدهشة أن العلم أثبت أن هذا ليس هو الحال ، بقدر ما قد يبدو هذا جنونًا. على الرغم من الصورة النمطية ، فإن الرجال ينجذبون أكثر إلى النساء ذوات الصدور متوسطة الحجم - `` ليست كبيرة جدًا وليست صغيرة جدًا '' - وفقًا لـ الوقوع في الحب: لماذا نختار العشاق الذين نختارهم بواسطة أيالا ملاخ بينس ، 'علم النفس السريري والاجتماعي والتنظيمي'. مع عدد غير قليل رموز الجنس المشاهير هناك مع حضن وافرة ، من كان يعلم أن الرجال لا يذهبون دائمًا إلى أثداء أكبر؟

وجه شاب غير مُبطن

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

الشيخوخة ليست سهلة. ليس فقط أن تبدأ فييشعربشكل مختلف ، ولكنك تبدأ أيضًابحثبشكل مختلف. وعلى الرغم من بذلنا قصارى جهدنا ، فإنه لا مفر من ظهور الشعر الرمادي ، كما هو الحال مع الخطوط الموجودة في وجوهنا ، حتى لو كان لدينا ترسانة من كريمات البشرة المضادة للشيخوخة. بالتأكيد بمجرد أن تصبح أقدام الغراب في المواعدة مستحيلة ، أليس كذلك؟ خاطئ!

لا تخف أيها السيدات! صدق أو لا تصدق ، امتلاك وجه مثالي غير مبطّن وشابًا ليس دائمًا ما يجده الرجال الأكثر جاذبية. في الواقع ، وفقًا لـ دراسة فيالجمعية الملكية يفضل بعض الرجال النساء اللواتي يتمتعن بمظهر أكثر نضجًا عندما يتعلق الأمر باختيار شريك طويل الأمد. السبب؟ يميل الرجال الذين يولدون لنساء فوق سن الثلاثين إلى أن يجدوا السيدات الأكبر سناً أكثر جاذبية من السيدات الأصغر سنًا. السبب الدقيق غير معروف تمامًا ، ولكن من المحتمل أن تكون تجربة الترابط التي مروا بها مع أمهاتهم هي المسؤولة عن ذلك. لذا فإن هؤلاء الرجال يصابون بالغموض عندما يرون النساء الناضجات كبالغات. نبتهج!

لا تشابه مع والديهم

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

بقدر ما نحب والدينا ، لا نريد الزواج منهم. بالامتداد ، قد تعتقد أننا لا نريد الزواج من أشخاص يشبهونهم - سيكون ذلك غريبًا!

لكن ، بالطبع ، عندما تنظر إلى البيانات ، فإن الأمر ليس بهذه البساطة تقريبًا. على سبيل المثال ، في دراسة نشرت فيالتطور والسلوك البشري ، وجد الباحثون أن الرجال ينجذبون بشكل كبير إلى النساء اللواتي لهن نفس لون الشعر والعينين مثل أمهاتهن. لذا في المرة القادمة التي تقابل فيها عائلة رفيقك ، ألقِ نظرة على والدته ولاحظ ما إذا كان هناك أي تشابه. البرية ، أليس كذلك؟

هذا ليس كل شيء أيضًا. في دراسة أخرى - هذا واحد في المجلةحوليات علم الأحياء البشري -وجد العلماء أن الرجال هم أكثر عرضة للانجذاب إلى النساء اللواتي لهن نفس ارتفاع أمهاتهم. لذلك لا داعي للقلق بشأن كونك طويل القامة جدًا أو قصيرًا جدًا بالنسبة لرجلك - بالنسبة له ، ستكون على حق.

أبدا الخروج من أجل ليلة البنات

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

لا يوجد شيء مثل ليلة الفتيات مع الأصدقاء ، حيث يمكنك الاسترخاء ، والاسترخاء ، ومشاهدة أي فيلم مبتذل تريده ولا يتم الحكم عليه. ولكن إذا كنت تخرج كثيرًا مع السيدات في حياتك ، ألن يكون هذا نوعًا من المنعطفات على الرجال من حولك؟ ربما لا ، لأن هناك أدلة جيدة على أن وجود فريق يمكن أن يجعلك أكثر جاذبية للرجال بشكل مفاجئ.

بالنسبة الى دراسة فينشرة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي يميل الرجال (والنساء) إلى إيجاد مجموعة من الأشخاص أكثر جاذبية من أي فرد من أفرادها. هذا يعني أنك إذا كنت تقضي وقتًا مع أعز أصدقائك ، فستظهر أكثر جاذبية للآخرين مما كنت ستبدو عليه لو كنت تسير بمفردك. هذا سبب إضافي للحفاظ على أهداف فريقك ، حتى عندما تجعل متطلبات الحياة من الصعب الخروج كثيرًا.

لا يوجد وشم أو ثقوب في الوجه / الجسم

الصفات التي تعتقد أن الرجال يجدونها جذابة ، لكنهم في الواقع لا يفعلون ذلك

يبدو أن كل شخص لديه وشم أو ثقب الجسم هذه الأيام. لكن هل ينجذب الرجال إلى النساء اللواتي يضعن ملصق المصد على سيارة بنتلي؟

من المثير للدهشة أن الرجال بخير بشكل كبير مع كل من الوشم وثقب الجسم - على الرغم من أن بعضها أكثر من البعض الآخر - وفقًا لـ مسح بواسطة AskMen.com وهافبوست . بشكل عام ، يعجب 69 في المائة من الرجال عندما يكون لدى شخص ما ينجذبون إليه وشمًا ، و 55 في المائة يحبونه عندما يكون لديهم ثقب في الجسم. بالنسبة إلى الموقع ، فإن الرجال يحبون الوشم على أكتاف النساء / أعلى الظهر والوركين ، ويشبهون ثقوب زر البطن أكثر من غيرهم ، حيث تأتي حلقات الأنف في ثانية بعيدة. الأمر المثير للاهتمام أيضًا هو أنه من بين أكثر من 1300 رجل شملهم الاستطلاع ، 32 بالمائة منهم لديهم وشم ، و 13 بالمائة منهم لديهم ثقب في الجسم. من الواضح إذن أن الحصول على وشم أو ثقب ليس من المحرمات كما كان من قبل!

البعض الآخر مهتم

Facebook instagram