مقالات

أشهر أسماء البنات لعام 2018 حتى الآن

ما هي أسماء الطفلة التي تربطها بعصور مختلفة عبر تاريخ البشرية؟ سواء كانت Adeline و Clara و Clementine في أوائل القرن العشرين ، أو Mary and Jane في الخمسينيات ، أو Heather و Jennifer في السبعينيات ، أو Jessica and Ashley في التسعينيات ، فإن الأسماء الشائعة تحدد الأجيال تمامًا كما تفعل الأجيال الفريدة .

في الوقت الحاضر ، ومع ذلك ، الأسماء الشعبيةنكونأسماء فريدة ، وهي أجمل - وأكثر تنوعًا - من أي وقت مضى. على الرغم من عودة الأسماء القديمة الأنيقة للأيام الماضية ، إلا أن الأسماء الموسيقية الفريدة هي أيضًا من الغضب ، ويبدو أن مزيجًا من الرمزية والجمال الكلاسيكي والغرابة يحدد أكثر الألقاب المرغوبة في الأوقات التي نعيش فيها .

لذا ، سواء كنت تخطط لتسمية طفلك على اسم إلهة أسطورية أو كنت مهتمًا فقط بمعرفة أسماء الآباء والأمهات الذين هم غاغا في الوقت الحاضر ، تابع القراءة.

إيما

الأسماء الأكثر شهرة لطفلة 2018 حتى الآن: إيما

مع معناه 'عالمي' أو 'كامل' ، فإن اسم الطفلة الجميلة القديمة الخالدة إيما هو حاليًا رقم واحد في البلد ، بالنسبة الىمركز اطفالإحصائيات وبيانات - وهي كذلك منذ عام 2017.

مع المتوازيات في شكل Emily الشهير و Emmeline الجذاب (والقديم الطراز) ، ترتبط Emma على نطاق واسع بـ العديد من المشاهير ، مثلهاري بوترنجمة إيما واتسون وهواردز إندنجمة إيما طومسون . الاسم له جمعيات أدبية بارزة ، كذلك ، من إيما جين أوستن بطلة إيما بوفاري مدام بوفاري شهرة.

على الرغم من أن شعبية الاسم كانت كبيرة في أواخر القرن التاسع عشر ، إلا أنها خرجت إلى حد كبير من رواج حوالي ثلاثينيات القرن العشرين حتى ثمانينيات القرن الماضي ، وهي تتزايد الآن بشكل مطرد مرة أخرى. علاوة على ذلك ، على الرغم من أنه يبدو معاصرًا (كما هو الحال في قرنين من الزمان فقط) ، إلا أن الاسم في الواقع أقدم بكثير مما يوحي به صوت الفالس والصالون الفيكتوري الأنيق ، كما يتضح من عهد ملكة الفايكنج إيما نورماندي في عام 1002.



أوليفيا

الأسماء الأكثر شهرة لطفلة 2018 حتى الآن: أوليفيا

يبدو أن هذا الاسم الجميل له دلالات عالمية تقريبًا للتطور والذكاء. كان أحد ظهور أوليفيا الأول في أعمال شكسبير اثني عشر ليلة ، ومعناها (المستخرج من المتغير الذكر أوليفر) من 'شجرة الزيتون' يمنحها نوعًا رمزيًا من الجودة التوراتية أيضًا.

بالنسبة الى مركز اطفال ، حافظت أوليفيا على ثبات اسمها كثاني أشهر اسم فتاة في البلاد منذ عام 2015. في الثقافة الشعبية ، قد يربط الكثير من الناس الاسم بـ أوليفيا هاسي ، نجم فيلم فرانكو زفيريلي الشهير عام 1968 المقتبس من روميو وجوليت (شكسبير ، مرة أخرى) ، أو ربما مع شحم النجم والمغني الاسترالي أوليفيا نيوتن جون .

واللافت ، وبحسب ما سبق ذكرهمركز اطفالاحصائيات ، أوليفيا كان الاسم الذي كان واضحاأشائع ، لفترة طويلة بشكل ملحوظ. من حوالي عام 1885 إلى حوالي أواخر الثمانينيات (أي ما يقرب من قرن) ، نادرًا ما تم استخدامه. ومع ذلك ، في أوائل التسعينيات من القرن الماضي ، بدأ في الانتشار ، وكان يتسارع منذ ذلك الحين.

افا

الأسماء الأكثر شهرة لطفلة 2018 حتى الآن: Ava

افا جاردنر ، أي واحد؟ ربما بسبب جمالها الأيقوني ، فإن هذا الاسم له دلالات على السحر والأنوثة. اختلاف في الاسم التوراتي حواء (وبالتالي ، إيفا) ، يمكن أيضًا أن تنحدر أفا من الكلمة اللاتينية 'أفيس' ، والتي تعني الطيور (انظر: الطيور) ؛ أو يمكن أن يكون أيضًا نوعًا مختلفًا من الاسم العبري تشافا ، والذي يُترجم إلى 'شخص حي' ، بالنسبة الىمركز اطفال .

آفا حاليًا هو الاسم الثالث للفتاة في الولايات المتحدة ، وهو شرف يحظى به منذ عام 2016. في المشاهير ، تعد آفااسم الابنةالممثلة ريس ويذرسبون والممثل ريان فيليب. الممثل هيو جاكمان وزوجته الممثلة والمنتجة ديبورا لي فورنيس ، لديها أيضا آفا .

نظرًا لارتباطها بـ Gardner ، تتمتع Ava بجودة أناقة هوليوود القديمة التي قد تكون مناسبة تمامًا للآباء والأمهات الذين هم هواة السينما. أو من يحب فكرة إحياء اسم يرتبط دائمًا بالشاشة الفضية وفيلم نوير وتكنيكولور ، كل ذلك مرة واحدة.

إيزابيلا

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: إيزابيلا

إيزابيلا هو اسم رائع لطفلة من أربعة مقاطع لفظية يمتد بجمال ، مثل سلسلة من اللآلئ التي تنحدر من الحنك. اختلاف في الاسم الكلاسيكي إليزابيث ، انها حاليا رابع أشهر اسم نسائي في الولايات المتحدة ، متقدّمة بدرجة واحدة فقط عن المركز الخامس في عام 2017.

من ملكة إسبانيا إيزابيلا للممثلة إيزابيلا روسيليني للشاعر إيزابيلا جاردنر ، التي كانت بدورها ابنة أخت متذوق الفن الشهير إيزابيلا ستيوارت جاردنر ، الاسم له سلالة مميزة. بمعناها 'المكرس لله' ، فهي أيضًا لقب ديني و / أو روحي.

على الرغم من جاذبيته الكلاسيكية ، إلا أن الاسم لاقى شعبية كبيرة (في الولايات المتحدة) من أواخر القرن التاسع عشر إلى أواخر الثمانينيات. قد تكون مكانتها أبدية في أوروبا ، ولكن يبدو أيضًا أنها ستظل تتمتع بشعبية على الشواطئ الأمريكية لبعض الوقت في المستقبل أيضًا.

صوفيا

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: صوفيا

يبدو أن اسم الطفلة اليونانية الجميلة هذا ، والذي يعني 'الحكمة' ، مفضل للغاية لدى الجميع تقريبًا. صوفيا حاليا العدد خمسة الاسم الأنثوي الأكثر شهرة في الولايات المتحدة ، حيث انخفض بدرجة واحدة فقط من المركز الرابع في عام 2017.

في أسطورة الكتاب المقدس ، يقال أن صوفيا كانت حاضرة حتى الآن فجر الخلق نفسه - صفة تجعل اسمها قديمًا بقدر ما يمكن أن يكون قديمًا. سواء كنت تتهجى صوفيا أو صوفيا ، ستكون طفلتك في صحبة جيدة. تشمل صوفيا الشهيرة المخرجة صوفيا كوبولا والممثلة صوفيا لورين . هناك أيضًا العديد من Sophies الشهيرة (اختلاف عن Sophia) ، بما في ذلك المغني صوفي بي هوكينز والممثلة والمخرجة الفرنسية صوفي مارسو .

لا تظهر صوفيا أي علامات على التباطؤ كاسم شائع ، ومثل العديد من الألقاب الجميلة الكلاسيكية الأخرى ، ستبدو جميلة بنفس القدر ، وستكون راقية تمامًا ، بعد 50 أو 100 عام من الآن.

اميليا

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: أميليا

أميليا ، التي سجلت الرقم ستة أشهر اسم طفلة في البلاد حتى الآن ، هي جذابة ورائعة من لقب كما يمكن للمرء أن يجدها. مع ذلك، بالنسبة الىمركز اطفال ، فهي تعني 'كادح' و 'جاهد' و (بمصطلحات توتونية) 'مدافع' ، مما يمنحها جودة شجاعة قاسية مثل الأظافر تتناقض مع أنوثتها اللطيفة بطرق مثيرة للاهتمام حقًا. الاسم نفسه هو في الواقع اندماج لألقاب العصور الوسطى Amalia و Emilia ، ويستخدم هذا الأخير أحيانًا كتهجئة بديلة.

بقدر ما يذهب أملياس في التاريخ ، فإن أول شخصية تتبادر إلى الذهن هي بلا شك طيار أميليا ايرهارت . ممثلة سائق ميني هو أيضا أميليا بالولادة ، على الرغم من أن معظم الناس لا يعرفون ذلك. في الأدب ، هناك بالطبع سلسلة كتب الأطفال الشهيرة أميليا بيديليا ، وكذلك بطلة الروائي كارسون ماكولرز أميليا إيفانز في الرواية الشهيرة أغنية المقهى الحزين .

لي

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: ميا

في ال الرقم سبعة اسم الطفلة الأكثر شهرة في أمريكا ، ميا أقل قليلاً من المركز السادس الذي احتلته في الفترة من 2013-2017 - وهو سباق ثابت إلى حد ما. مشتق من اسم ماريا ، ربما يكون هذا الاسم الجميل مرتبطًا على نطاق واسع الممثلة ميا فارو ، في ثقافة البوب ​​- حتى لو طفل روزماري ليس الفيلم الذي ربما ترغب معظم الأمهات الحوامل في استحضاره مع اقتراب موعد الولادة.

إذا كنت تفضل ذلك ، فهناك أيضًا ميا والاس المليئة بالحيوية والمؤذية لب الخيال للاستفادة منه. أيضا ، هناك ممثلة سارة بلدي من يوم عطلة فيريس بيولروعنوان تفسيريالشهرة ، وفي نهاية الطيف الرياضي ، هناك ميدالية ذهبية أولمبية و بطلة كرة القدم ميا هام .

ميا أيضا الاسم الممثلة كيت وينسلت وابنة المخرج جيم ثريبلتون ، و مع معناها 'لي' أو 'تمنيت لطفلة' ، بالكاد يمكن أن يكون هناك اسم أكثر ملاءمة لطفلة.

شارلوت

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: شارلوت

من شارلوت برونتي إلى شبكة شارلوت إلى العلاج ' شارلوت احيانا ، 'هذا الاسم الفرنسي الجميل ، الذي ينحدر من نظيره الذكر تشارلز ، يبدو وكأنه نوع من الألقاب الذي يجب ألا يخرج عن الأسلوب أبدًا. اعتبارًا من الآن ، إنه ملف الثامن اسم الأنثى الأكثر شعبية في البلاد ، وهي فتحة محتجزة منذ عام 2016.

من الناحية التاريخية ، تذبذبت شعبية شارلوت: فقد كانت شائعة إلى حد ما (ولكن ربما أقل مما قد يعتقده البعض) خلال أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، ووصلت ذروتها فجأة خلال العشرينات إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، ثم تراجعت تدريجياً في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. لكنها أخذت في الارتفاع مرة أخرى منذ ذلك الحين.

في التاريخ هناك شارلوت ديلبو ، كاتبة مسرحية شجاعة وناجية من أوشفيتز ، ونسوية أمريكية شارلوت بيركنز جيلمان . بعبارة أخرى ، شارلوت اسم مرتبط على نطاق واسع بالبطولة والذكاء كما هو الحال مع الجمال الأنثوي ، مما يجعله لقبًا رائعًا لأي فتاة.

هاربر

أشهر أسماء طفلة 2018 حتى الآن: هاربر

أول شخصية تتبادر إلى الذهن عندما يسمع المرء هذا الاسم الفريد للطفلة هي على الأرجح الروائية هاربر لي من لقتل الطائر المحاكي شهرة. كما هو متوقع ، فإن المعنى الحرفي لـ Harper هو 'الشخص الذي يعزف على القيثارة' ، مما يجعل هذا اللقب خيارًا مثاليًا للطفل الذي قد يُتوقع منه أن يميل إلى الموسيقى (ربما لأن لديها والدين موسيقيين؟).

ترتبط القيثارات أيضًا ، بالطبع ، بالملائكة عالميًا ، لذا فإن الاسم له دلالات سماوية جميلة أيضًا. بالنسبة الىمركز اطفال ، كان هاربر هو تاسع أشهر اسم نسائي في الولايات المتحدة منذ عام 2017 ، بعد أن كان يحتل المرتبة العاشرة في عامي 2015 و 2016. على الرغم من شعبيته الحالية ، لم يتم استخدامه تقريبًا على الإطلاق من حوالي عام 1972 إلى عام 2004 ، ولكن لقد كان في ارتفاع مستمر منذ منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ربما جائزة Harper Avery الخيالية على ABCتشريح غريزشيء أو اثنين لفعل ذلك.

ميلا

أشهر أسماء طفلة 2018 حتى الآن: ميلا

منذ بداية عام 2018 ، شهدت ميلا ارتفاعًا حادًا في شعبيتها ، حيث صعدت لتصبح عاشر أكثر الأسماء شعبية في الولايات المتحدة بعد أن كانت العام الماضي في المرتبة 18. وكان التناقض أكثر حدة في السنوات السابقة: كان رقم 72 في عام 2014 ، ورقم 53 في عام 2015 ، ورقم 48 في عام 2016. في الثقافة الشعبية ، بالطبع ، هناك ممثلة ميلا كونيس منأن عرض السبعينياتوالبجعة السوداء، وأمهات سيئاتشهرة.

بمعناها 'مجتهد' و 'مجتهد' و 'عزيزي' (حسب مركز اطفال ) ، Mila هو تباين في اللقب الجميل بنفس القدر Milena ، بالإضافة إلى العديد من الأسماء الأخرى القديمة مثل Camilla و Ludmila. ميلا مشتق أيضا من الاسم الاسباني Milagros ، والتي تعني 'المعجزة' وهي أيضا سحر شعبي مكسيكي . لذا فهو لقب له العديد من المعاني المحتملة ، وكلها رائعة ومناسبة تمامًا لمعجزة صغيرة خاصة بك.

هواء

الأسماء الأكثر شهرة لطفلة 2018 حتى الآن: الأغنية

استمرارًا للاتجاه الموسيقي لهاربر ، فإن Aria هو اسم يشير إلى عزف أوبرالي منفرد - اسم مرتفع ، وفقًا لمعناه الإيطالي لـ 'الهواء'. بالنسبة الىمركز اطفال ، وهو مشتق أيضًا من الاسم العبري Ariel ('لبؤة الله') ، والذي كان بدوره أشاعها شكسبير والشاعر سيلفيا بلاث .

احتلت آريا المرتبة الحادية عشر بين أكثر الأسماء شعبية في البلاد منذ عام 2017 ، لكنها لم تبدأ في الانتشار حتى منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. في ثقافة موسيقى 'كيد دوم' ، أريا بليز هو اسم حرف على التيارمهري الصغيرسلسلة الرسوم المتحركة. هناك Aria Montgomery ، إحدى الشخصيات الرئيسية في العرض الناجحالحسناوات الصغيرات الكاذبات.

هناك أيضًا تهجئة بديلة للاسم باللغة شكل آريا ، والتي تعني 'أغنية / هواء نبيل' ، ولكنها في الأصل سنسكريتية ، وهي أكثر شيوعًا من نواح كثيرة من التهجئة التقليدية للأغنية ، وذلك بفضل الشخصية آريا ستارك تشغيللعبة العروش. أيًا كان الإصدار الذي تفضله ، فإن Aria هو اسم رائع.

أفيري

الأسماء الأكثر شهرة لطفلة 2018 حتى الآن: أفيري

ساعات Avery في 12th اسم طفلة الأكثر شعبية في أمريكا ، بزيادة ثلاثة عن موقعها في المرتبة 15 في عام 2017. على الرغم من أنها تستخدم عمومًا كاسم ذكر ، إلا أن Avery لديها أيضًا حلقة أنثوية لا لبس فيها ، لذا فهي لقب يحتمل أن يكون مناسبًا للفتاة كما هو الحال مع فتاة جرلي ، كما يقول المثل. على الرغم من أن جميع الأسماء ، بالطبع ، من الناحية الفنية للجنسين.

وبشكل أكثر تحديدًا ، تم استخدام Avery تقليديًا في الغالب كاسم أخير ، وهو مشتق من اسم Alfred. بمعنى 'الحكيم' ، إنه خيار ذكي أيضًا. في الأدب ، إنه اسم شقيق فيرن فيشبكة شارلوت.إنه أيضًا الاسم الأخير للمشهور المصور تكس أفيري ، الذي اشتهر بعمله على شخصيات بارزة مثل باغز باني ودافي داك وودي وودبيكر وميري ميلوديز / لوني تونز في جميع المجالات. لذلك إذا كنت رسام كاريكاتير ، فقد يكون Avery هو الخيار الأمثل.

إيفلين

أشهر أسماء طفلة 2018 حتى الآن: إيفلين

مثل Avery من قبل ، Evelyn هو لقب للجنسين ، وأيضًا اسم يستخدم تقليديًا كاسم أخير.مركز اطفاليظهر ذلك الترتيب الاسم الثالث عشر الأكثر شيوعًا للطفلة في عام 2018. ومن المحتمل أيضًا أن يكون مشتقًا من حواء ، وبالتالي قد يشمل المعنى العبري لـ 'الحياة'.

المشهور (وإن كان ذكرًا) يشمل إيفلين الروائي والصحفي إيفلين وو ، مؤلف التحفة الساخرة المحبوب .ومن المثير للاهتمام ، أن ذكر إيفلين يُنطق 'Eve-a-lynn' ، على عكس الأنثى Eh-va-lyn - والغريب أن جانب 'Eve' يكون أكثر بروزًا في نطق الذكور ، ولكن هناك لديك.

أما بالنسبة للنساء المشهورات بالاسم ، فهناك إيفلين نسبيت ، الملقبة بـ 'الفتاة في الأرجوحة' ، عارضة أزياء الفنانين في أوائل القرن العشرين وفتاة الجوقة التي أطلق عليها اسم 'أجمل امرأة في العالم' و 'أول عارضة أزياء في العالم.' على أي حال ، Evelyn هو اسم يبدو أنه ينضح بالأسلوب والتميز.

هي

أشهر أسماء طفلة 2018 حتى الآن: إيلا

من سندريلا إلى مغنية الجاز الشهيرة إيلا فيتزجيرالد لممثلة الشاشة الفضية إيلا رينز اسم طفلة جميلة هذا خالٍ من الزمان. مشتق من Eleanor و Ellen ، وكلاهما يعني 'الضوء' ، هذا الاسم الإنجليزي يرمز بالفعل إلى الأشياء التي تصنعها القصص الخيالية (والأميرات الخياليات) ، كما هي تعني 'امرأة خرافية جميلة' باللغة الإنجليزية.

تحتل إيلا حاليًا المرتبة الرابعة عشرة بين أكثر أسماء الفتيات شهرة في البلاد ، متراجعةً قليلاً عن تصنيفها في المرتبة العاشرة في عام 2017 وبارتفاع عن تصنيفها في المرتبة 17 في عام 2016. إنها أيضًا أغنية قديمة الطراز:مركز اطفالتظهر الرسوم البيانية أنها ارتفعت بشكل كبير في شعبيتها خلال أواخر القرن التاسع عشر. لقد انخفض من حوالي الثلاثينيات حتى الثمانينيات ، ووصل إلى أدنى مستوى في التسعينيات ، ولكنه الآن مرة أخرى اسم مألوف.

بمجرد أن تكتشف فتاتك الصغيرة أنها ، بمعنى ما ، منحدرة من ملكية ديزني عبر الاخوة جريم ، لا بد أن تكون سعيدة - إذا كانت من نوع أميرة ديزني.

أبيجيل

الأسماء الأكثر شعبية لطفلة 2018 حتى الآن: أبيجيل

رأت أبيجيل ، زوجة الملك داود التوراتية ، تكرارها (الاسم الحكيم) مرات لا تحصى على مر القرون. على الرغم من أبيجيل ، الذي يترجم إلى `` فرحة الأب '' ، حاليًا هي الاسم الخامس عشر الأكثر شعبية للفتاة في الولايات المتحدة ، وهي بالطبع موجودة إلى حد كبير إلى الأبد - على الرغم من أنه يبدو أنها لم تستخدم إلا نادرًا بين أواخر القرن التاسع عشر وحتى منتصف السبعينيات تقريبًا. .

وتشمل أبيجيلز الشهيرة أبيجيل آدامز ، والدة جون كوينسي آدامز وزوجة جون آدامز ، والممثلة أبيجيل بريسلين ليتل ميس صن شاين شهرة. هناك أيضًا أبيجيل سالمون ، والدة سوزي سالمون في رواية أليس سيبولد عظام جميلة ووفي بيتر جاكسون فيلم التكيف بنفس الاسم. على الرغم من وجود العديد من الأسماء التوراتية (مثل راشيل وريبيكا وسارة وماري) التي لطالما حظيت بشعبية ، فإن أبيجيل هو اللقب الموجود حاليًا في أعلى 15 اسمًا في البلاد. بفضل جمالها وكرامتها ، فهي فائزة مؤكدة.

البعض الآخر مهتم

Facebook instagram