مقالات

أشياء يجب ألا تفعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة

قد يكون من الصعب فهم النساء عند التحدث بشكل غامض إلى حد ما والسفر في عبوات إلى الحمام. حتى إذا كنت تعتقد أنك قمت بفك شفرة لغتنا السرية ، فقد تجد نفسك فجأة تشعر بالارتباك من جديد. إذا شعرت يومًا أن النساء يحاولن عمدًا تعقيد الأمور ، فلا تشعري بالسوء. يمكن أن يكون التواصل بين الجنسين أمرًا مزعجًا للغاية للتنقل ، بما في ذلك عدد لا يحصى من كتب المساعدة الذاتيةالرجال من المريخ والنساء من الزهرةموجودة فقط لمساعدتنا على اكتساب الإحساس بالاتجاه.

هذه الفجوة في الفهم يمكن أن تجعل المواعدة ، خاصة في المراحل الأولى ، محبطة بعض الشيء. نتيجة لذلك ، قد تجد نفسك تتصرف بطريقة مماثلةأنتلا تدعم بشكل كامل. كما أخبرت عملائي وطلابي على مر السنين ، سيظل هناك شيء واحد دائمًا - يجب أن تكون دائمًا صادقًا مع نفسك. من أجل الحفاظ على نزاهتك ، إليك بعض الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة.

تفاخر بكم المال الذي تجنيه

أشياء لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: تفاخر بكمية الأموال التي تجنيها

عندما تقابل امرأة لأول مرة ، من المفهوم تمامًا أنك سترغب في أن تبدو ناجحًا ومجتهدًا وقادرًا على دفع فواتيرك الخاصة. هناك شعور بالفخر مرتبط بالشعور بأننا نتلقى تعويضات جيدة عما نقوم به ، خاصة في ضوء مقدار الضغط الذي يمكن للمجتمع أن يضعه على رجل في هذه الساحة. على الرغم من وجود أمثلة لا حصر لها على مر السنين ، يمكننا المضي قدمًا وإلقاء اللوم على بيونسيه وديستنيز تشايلد لإبراز أهمية النساء المستقلات في العثور على رجال مستقرين ماليًا.

لا تدع كلمات الأغاني وحبكة كل كوميديا ​​رومانسية تدخل في ذهنك. هناك طرق عديدة لإعلام المرأة بأنك تكسب عيشًا جيدًا دون اللجوء إلى المفاخرة. ومع ذلك ، إذا كنت تمر بوقت عصيب ، فكن صريحًا بشأن ذلك أيضًا. لقد كافح معظمنا في مرحلة ما وسيفهم الشخص المناسب ذلك.

التخلي عن آرائك الخاصة

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: التخلي عن آرائك

مرة أخرى ، رسخت الثقافة الشعبية الأسطورة القائلة بأن الرجال يجب أن يتفقوا مع كل ما تقوله المرأة لتجنب الصراع. كما يقول المثل ، 'زوجة سعيدة ، حياة سعيدة' ، أليس كذلك؟ بينما لا يضر أن تكون تصالحيًا في بعض الأحيان ، يجب ألا تفقد صوتك أبدًا. أنت تستحقين مشاركة أفكارك وانطباعاتك عن الحياة ، وتستحق النساء الفرصة للنظر في وجهة نظرك والاستجابة لها.

أن يكون لك رأيك هو حق أساسي. إنها نافذة على قيمك ومعتقداتك ويجب منح شريكك المحتمل الفرصة لاتخاذ قرار مستنير بشأن هويتك. إذا قمت بتخفيض آرائك لإثارة إعجاب المرأة ، فلن يكون لديها فهم كامل لموقفك بشأن أشياء محددة. حتى لو كان مجرد رأي حول أي مطعم لديه أفضل أجنحة جاموس في المدينة ، فتحدث!



تفاخر ببراعتك الجنسية

أشياء يجب ألا تفعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: تفاخر ببراعتك الجنسية

كلنا نريد أن نعتقد أننا ديناميت في غرفة النوم. يعد التواصل بين الشركاء (أو الشركاء المحتملين) طريقة رائعة للتأكد من تلبية احتياجات كل شخص. لا حرج في الحديث عن الجنس أو حتى الشعور بالفخر عندما يبدو شريكك راضياً.

الأمر مختلف تمامًا عندما تفرط في المشاركة وتبدأ في التباهي بالمواجهات الماضية. فكر في مدى فظاعة الأمر بالنسبة لجيسيكا سيمبسون عندما أشار إليها جون ماير باسم ' النابالم الجنسي '. على الرغم من أنه فعل ذلك منذ ذلك الحين اعتذر ، الضرر قد حدث بالفعل. سيتعين على أي من شركائه الحاليين أو المستقبليين التعايش مع هذه الصورة في أذهانهم. عندما تميل لإثارة إعجاب امرأة بالحديث عن مهاراتك الجنسية ، اعمل معروفاً لنفسك وغير الموضوع.

شراء عاطفتها

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: اشترِ عاطفتها

عندما تكون متحمسًا لامرأة ، فلا حرج في مفاجأتها ببعض الهدايا. ستقدر الاهتمام وستظهر لها أنها تعني شيئًا خاصًا لك. يمكن لبعض الإيماءات اللطيفة أن تقطع شوطًا طويلاً حقًا ، خاصةً إذا كانت تأتي من القلب.

بعد قولي هذا ، لا تريد أن تنكسر في محاولة لكسب امرأة. إذا طلبت منك المساعدة في سداد قروض الطلاب الخاصة بها ، وتريد أن تحصل على عشاء باهظ الثمن ، وتحتاج باستمرار إلى زوج جديد من الأحذية ، فربما تستفيد منك. ليس من الجيد أبدًا أن تحاول إقناع شخص ما بمحفظة.

حارب مع رجال آخرين

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: حارب مع رجال آخرين

قد تكون هناك أوقات تكون فيها في الخارج معًا ويأتي رجل ما إلى المرأة التي تتعامل معها ويكون عدوانيًا جدًا. إن حمايتها في مثل هذا الموقف أمر جيد طالما أنها لا تصبح جسدية (اتصل دائمًا بالأمن أو الشرطة للحصول على المساعدة إذا تصاعد الموقف - لا تحاول أن تكون البطل!).

إنها قصة مختلفة تمامًا إذا بدت وكأنها تحرضك على رجال آخرين ، بما في ذلك حبيبك السابق (أو اثنين!). لا تشارك في تلك المواقف. إنها تلعب ألعابًا وربما لن تفوز. إذا أرادت منك محاربة الرجال الآخرين لإثبات عاطفتك ، فقد لا تكون ناضجة بما يكفي لعلاقة حقيقية.

تظاهر بأنك شخص لست كذلك

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: تظاهر بأنك شخص لست كذلك

في محاولتنا لجذب شركاء رومانسيين محتملين ، قد نبذل جهدًا إضافيًا عند الاستعداد لموعد أو قضاء ليلة في المدينة. قد نبذل المزيد من الجهد في العناية الشخصية لدينا ، ونختار أكثر ملابسنا جاذبية ، ونكون أكثر أناقة بشكل عام. هذا جزء طبيعي من طقوس المواعدة.

إنهليسمن الطبيعي أن تصبح شخصًا مختلفًا تمامًا لمجرد أن يتم ملاحظتك. إذا كنت تحب ألعاب الفيديو ولكن الفتاة التي تحبها تكرهها ، فقد لا تكون متوافقًا معها. لا تتظاهر بأنك دودة كتب عندما تفضل أن تذوب وجهكنداء الواجب. إما أن تجد طريقة للتنازل أو تقبل أنك قد تكون أفضل حالًا كأصدقاء. التخلي عن الأشياء التي تحبها ليس مثيرًا للإعجاب بأي حال من الأحوال.

الكفالة على أصدقائك وعائلتك

الأشياء التي لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: الكفالة على أصدقائك وعائلتك

عندما يدخل الناس في علاقة جديدة ، فمن الشائع جدًا أنهم قد يقضون وقتًا أقل بقليل مع أصدقائهم وعائلاتهم. بعد كل شيء ، فهم يتعرفون على شخص جديد ويستثمرون الوقت في العلاقة الناشئة. من المتوقع.

ولكن إذا كانت المرأة الجديدة في حياتك تعتقد أن أصدقاءك قديسين وأن عائلتك تفتقر إلى الصقل ، فلا تقلل من رأيك في الأشخاص الذين تحبهم فقط لإثارة إعجابها. قف بجانب أولئك الذين كانوا هناك من أجلك. إذا لم تأت لتقدر سحرها الانتقائي ، فمن الأفضل أن تعرف عاجلاً وليس آجلاً أنها لن تتلاءم مع الأشخاص الذين تحبهم أكثر.

إخفاء عواطفك

أشياء يجب ألا تفعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: إخفاء عواطفك

على الرغم من أن الأمور تتغير ، إلا أن مجتمعنا يؤمن منذ فترة طويلة بأن 'الرجال الحقيقيين لا يبكون'. غالبًا ما يُطلب من الأولاد الصغار أن `` يتشددوا '' ثم ينتقدون ، كبالغين في علاقة ، لعدم تواصلهم مع عواطفهم. إنه أمر محير ، وللأسف ، يمكن أن يعطل التواصل في العلاقة.

بينما قد يكون الانفتاح على امرأة مخيفًا ، يجب ألا تخفي عواطفك أبدًا. إنها في الواقع علامة قوة حقيقية أن تكون قادرًا على التعبير عن نفسك ومناقشة مشاعرك بصراحة حول مواضيع وقضايا مختلفة. تجنب إخفاء ما تشعر به حيال شيء لمجرد إثارة إعجاب المرأة!

نفسك الحقيقية جيدة بما فيه الكفاية!

أشياء لا يجب عليك فعلها أبدًا لإثارة إعجاب المرأة: نفسك الصادقة جيدة بما فيه الكفاية!

في حين أنه من الطبيعي تمامًا أن نبذل قصارى جهدنا عندما نتعرف على شخص جديد ، فليس من الجيد تغيير هويتنا لمجرد إثارة إعجاب شخص ما. قد يكون من المغري التظاهر بأننا نشترك في اهتمامات متشابهة ولكن يمكننا أن نترابط بطرق مماثلة ببساطة من خلال التعبير عن الانفتاح والرغبة في التعرف على هوايات الشخص الآخر وأحلامه وشغفه.

قد يكون أمرًا مخيفًا أن تدع المرأة ترى نفسك الحقيقية والحقيقية ، ولكن في النهاية ، يجب أن ترغب في أن تكون مع شخص يقدرك كما أنت حقًا. إذا كنت تريد حقًا إثارة إعجاب المرأة ، فكن حقيقيًا ولطيفًا. ستندهش من مدى سهولة العثور على الشريك المناسب!

البعض الآخر مهتم

Facebook instagram