مقالات

أسماء غير لائقة تمامًا أطلق الأمريكيون أسماء على أطفالهم

من المؤكد أن أسماء الأطفال الغريبة والغريبة ليست شيئًا جديدًا ، بل إن العديد من البلدان لديها قوائم بهاالأسماء المحظورةفي محاولة لقمع أي شيء غريب جدًا. بعض الأحيان، الأطفال مسموح لهم حتى لتغيير أسمائهم لتجنب السخرية من الأطفال الآخرين. لكن ماذا عن هنا في الولايات المتحدة؟ أين خط أسماء الأطفال غير اللائقة؟

مثل مجلة بن الجامعية للقانون يشرح ذلك ، قوانين التسمية في الولايات المتحدة أكثر تنوعًا مما قد يعتقده المرء ، وهذا يرجع إلى حد كبير إلى اختلافها حسب الولاية. بعض الحالات ، على سبيل المثال ، لا تسمح باستخدام الأرقام في الأسماء ، ولكن في حالات أخرى تكون هذه الأرقام جيدة تمامًا (الراحة السهلة ، Joshua Smith III). لكن وفقًا للمجلة ، تسمح بعض الولايات حتى بولادة الأطفالبدونالأسماء ، وهو حقًاهل حقاغريب.

على أي حال ، قمنا بتجميع بعض أسماء الأطفال الأمريكية الفعلية غير اللائقة إلى حد كبير أو الغريبة. هناك شيء واحد مؤكد ، كلهم ​​بالتأكيد يثيرون الدهشة.

أبجد

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: Abcde

ما هي أفضل طريقة لتعلم أبجدياتك من أن تبدأ باسمك؟ اسم الطفل الغريب هذا له القليل من aشارع سمسمجاذبيته ، الأمر الذي لا يجعله غير لائق في حد ذاته ، حتى لو كان محرجًا. ومع ذلك ، فإن المهم هو أنه يتم نطقه 'Ab-si-dee' ، لذا فإن البراعة / السحر ، اعتمادًا على كيفية اختيارك لرؤيته ، هو كل شيء في الهجاء.

ما هو أكثر من ذلك ، على الرغم من ندرته ، فإن Abcde هو في الواقع اسم أطلقه الآباء على طفلهم - حقيقي. في ديسمبر 2014 ، كان هناك حادثة مؤسفة في Mission Viejo ، كاليفورنيا ، حيث تم إبعاد فتاة توحد تدعى Abcde من قبل مركز تسوق سانتا لأن كريس كرينجل كان يخشى كلبها الخدمي ، والذي تصادف أن يكون بيتبول.

ومع ذلك ، لا يزال يُنظر إلى الاسم على أنه غريب إلى درجة أنه كوميدي من قبل البعض ، كما يتضح من (فرحان) المظهر في الأنت محظوظ جدا!جزء من العرض الكوميدي استوديو سي .



أدولف هتلر

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق الأمريكيون أسماء على أطفالهم: أدولف هتلر

مع استمرار الأغنية ، ستبكي أيضًا إذا حدث لك ذلك - أي إذا تم تسميتك على اسم أحد أكثر الشخصيات وحشية في التاريخ. في عام 2008 ، والدي الصغير تصدّر أدولف هتلر كامبل عناوين الصحف عندما رفض مخبز نيوجيرسي كتابة اسم ابنهم على كعكة عيد ميلاده.

على الرغم من أن والد أدولف حاول أن يشرح أنه لم يمنح الاسم إلا لابنه كحداثة ، إلا أن أسماء شقيقتين أدولف ، جويسلين آريان نيشن وهونسزلين هينلر جيني ، رسموا صورة أكثر إزعاجًا.

ليس من المستغرب أن أطفال كامبل (إلى جانب أختهم غير الشقيقة المولودة حديثًا ، إيفا براون) تم إبعادهم لاحقًا من حضانة والديهم - على أسس لا علاقة لها بأسمائهم. ولكن عندما ظهر والدهم في المحكمة لمحاولة ذلك يجادلون بالحضانة وهم يرتدون الزي النازي الكامل ، انتهى الحفل مرة واحدة وإلى الأبد.

بيبسي الماريجوانا

أسماء غير لائقة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أطفالهم: الماريجوانا بيبسي

زين و دارما و سلام - لطالما كانت حركة الهبيز ، العصر الجديد منتجًا كبيرًا للأسماء الروحية. ومع ذلك ، فقد أخذ بعض الآباء الأمريكيين هذه الروح إلى أبعد من ذلك.

هذا هو الحال مع Marijuana Pepsi Sawyer ، الذي هو فعلا مدرس من بلويت بولاية ويسكونسن. وفقًا لسوير ، الذي تحدث إلىميلووكي جورنال الحارسفي عام 2009 (وتم نشر قصتها في الأخبار المحلية) ، كان النمو مع الاسم أمرًا صعبًا. غالبًا ما لم يصدق معلموها تمامًا ما رأوه في قائمة فصولهم الدراسية ، بافتراض أن اسمها كان غريب الأطوار ، أو مؤسفًا ، خطأ إملائيًا تم نطقه في الواقع 'ماريانا' ، أو شيء مشابه.

في الواقع ، الأسماء المتعلقة بالماريجوانا ليست نادرة: مخططات الشعبية لمن يحبون يشير و ساتيفا هي في الواقع أشياء. لكن بطريقة ما ، فإن جانب البيبسي هو الأكثر إثارة للحيرة. إن تسمية طفلك على اسم دواء يمكن أن يثير النشوة أمر واحد ، ولكن لماذا الصودا؟

جنحة

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: جناية

أحيانًا تكون الحقيقة أغرب من الخيال. كما يقول المثل ، لا يمكنك اختلاق هذه الأشياء. كان هذا هو الحال بالتأكيد في بورتلاند ، أوريغون في عام 2017 ، عندما اتهم رجل يدعى Fellony بارتكاب سلسلة من الجنايات.

وفقًا لـ KOIN 6 الأخبار ، اتهم فيلوني هدسون البالغة من العمر 22 عامًا بثلاث جنايات وأربع جنح تتعلق بالاعتداء وسرقة السيارات ؛ علاوة على ذلك ، كان قد اتهم في السابق بأربع جنايات أخرى في ولاية واشنطن. بالإضافة إلى محاولته اختطاف صديقته السابقة (التي حاولت القفز من السيارة المسروقة التي كان يقودها) ، اعترف باستخدام الميثامفيتامين على أساس يومي.

بالتأكيد ترقى إلى مستوى اسمه ، إذا جاز التعبير. يظهر كل ذلك: لا تخاطر بجعل اسم ابنك نبوءة تحقق ذاتها. ربما تكون فكرة جيدة أن تعطي ابنك اسمًا يستحق العيش عليه.

أمريكا

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: Merika

بالنسبة الى نيمبيري وMerika هو تباين إملائي على ملف اسم ماريكا - نسخة هولندية من ماري تعني 'المر'. إنه في الواقع اسم جميل ، من حيث اللحن. آباء تشير المجلة إلى أن نسخة التهجئة البديلة لللقب وصلت إلى ما يشبه الذروة في أواخر السبعينيات وحتى منتصف التسعينيات.

لكن قد يقول المرء إن تلك كانت أوقاتًا أكثر براءة. في هذا اليوم من الاضطرابات السياسية الأمريكية وتزايد الجدل بشأن رعاية الأطفال المهاجرين ، فإن لقب Merika له دلالات أكثر خطورة ، وهي استحضار صور الخلاف الحكومي والبلد الذي أصبح منقسمًا بشكل متزايد. بمعنى آخر ، ميزة الاسم ذاتية ، لكنها غريبة. قد يتذكر البعض أيضًا مسلسلات أمريكا ، بطولة أسطورة الغناء / كتابة الأغاني كريس كريستوفرسون ، والذي كان حول الدولة التي سيطر عليها الاتحاد السوفيتي.

أخلاقي: إذا اخترت هذا الاسم ، فقد يكون من الأفضل تهجئه بالطريقة الهولندية الأصلية ، مع A ، وبالتالي تجنب منح حياة من الارتباطات المثيرة للجدل غير الضرورية لطفلك.

إبليس

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أطفالهم: لوسيفر

نعلم جميعًا أن لوسيفر مرادف للشيطان ، ويعرف معظمنا أنه ملاك ساقط. ولكن ما لا تعرفه بالتأكيد ، وربما تصدم عندما تعلمه ، هو أن لوسيفر كان الاسم 372 الأكثر شهرة في أمريكا اعتبارًا من عام 2017 ، وفقًا لـ نيمبيري .

مثل خلف الاسم يشرح ذلك ، لوسيفر تعني 'حامل النور ، أو' جلب النور '. كما كان مرتبطًا في الأصل بنجمة الصباح. وكلها رمزية جميلة بالطبع. ولكن عندما تمرد لوسيفر ، الذي كان ذات يوم 'الملاك الرئيسي لله' ، على الله وطرح أرضًا ، تغير كل شيء ، كما روى جون ميلتون في الفردوس المفقود .

لكن من الصحيح أن الاسم بدأ بمعنى فاضل ، لذلك إذا تمكنت من تجاوز روابط النار والكبريت واستعادة ارتباطاتها الأصلية ، فمن المحتمل أن تفعل ما هو أسوأ بكثير من لوسيفر. ومع ذلك ، لا شيء من ذلك يفسر الموضة الحديثة للاسم.

طيار Inspektor

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: الطيار Inspektor

'نعم نعم نعم نعم نعم، مفتش الأداة ، ربما تفكر. من ناحية أخرى ، قد تفكر في فرقة Granddaddy's أغنية `` إنه بسيط ، إنه غبي ، إنه الطيار '' ، والذي أثار إعجاب الممثل جيسون لي لدرجة أنه أطلق على ابنه Pilot Inspektor تكريما له.

بالنسبة الىوقت مجلة لي ( معروف ب اسمي ايرلومشهور دائماوجاي وسيلنت بوب سترايك باك، من بين مشاريع الأفلام والتلفزيون المستقلة والسائدة الأخرى) لم يكن وحده في اختيار الاسم. وروى قائلاً: '[الأغنية] أذهلتني تمامًا عندما سمعتها لأول مرة'انترتينمنت ويكلي. 'من هذا المسار ، ابتكرت زوجتي ، بيت ، اسم طيار لابننا.'

الطيار ، في حد ذاته ، هو في الواقع لقب ورك جميل. إنه أيضًا اسم كلب روتشستر في شارلوت برونتيجين اير، لذلك هناك بعض المراجع الأدبية المعقدة هناك أيضًا.

بروتوس

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: بروتوس

عندما يسمع معظم الناس اسم بروتوس ، فمن المحتمل أن يفكروا في مسرحية شكسبير ، وامتدادًا لماركوس جونيوس بروتوس ، قاتل يوليوس قيصر . أو ، بشكل أكثر غرابة وحنينًا ، قد يفكرون فيه بروتوس ونيرو ، اثنان من تمساح ميدوسا الشيطاني للحيوانات الأليفة في والت ديزنيرجال الانقاذ.

لكن في كلتا الحالتين ، ليس اسم Brutus مستحسنًا أو واعدًا تمامًا لطفل. بالنسبة الى نيمبيري ، تعني 'ثقيل وممل' ، وبالطبع من المستحيل التغاضي عن تشابهها مع كلمة 'وحشي'. ومع ذلك ، فإن بعض الآباء يختارون ذلك - لقد كان كذلكنيمبيري983 الاسم الأكثر شعبية في عام 2017 (قل ماذا؟) والاسم 83 الأكثر شيوعًا للكلاب في نفس العام (نعم ، لقد تضمنت بالفعل إحصاءات الكلاب).

خلف الاسم يعطي Brutus تعريفًا لطيفًا (قليلاً) ، واصفاً معناه بأنه مجرد 'ثقيل' بدلاً من 'ثقيل وممل' ، ولكن لا يزال من الجيد أنليس.

مسدس

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: مسدس

من المسلم به أن 'المسدس' لطيف وشجاع إلى حد ما. إنه يثير حماسة طفولية مؤذية ، نوع شجاع من الروح الحرة ، ناهيك عن الارتباط مع متعة الطفولة الصيفية لمسدسات الماء. ومع ذلك ، فإنه للأسف يستدعي أيضًا صورًا لإطلاق النار في المدارس والجدل حول السلاح في البلاد بشكل عام. لذلك ، بناءً على وجهة نظرك ، قد يتم تصنيفها أو لا تعتبر 'غير ملائمة'. وحتى لو كنت في الفئة السابقة ، عليك أن تعترف بأن اللقب ربما يعمل بشكل أفضل بكثير باعتباره اسمًا مستعارًا ملتويًا أكثر من الاسم الأول.

ومع ذلك ، يبدو أن حفنة من الآباء يحبون ذلك. بالنسبة الى نيمبيري ، تم إعطاء الاسم للجنسين إلى تسعة أطفال من كلا الجنسين في عام 2013. وهناك بعض المراجع الأدبية أيضًا: المسدس هو شخصية في مسرحية شكسبير زوجات وندسور مرحات . يظهر أيضًا في هنري الرابع ووإن لم يكن في ما يمكن تسميته سياق تكميلي.

نمرود

أسماء غير ملائمة تمامًا أطلق عليها الأمريكيون أسماء أطفالهم: نمرود

على الرغم من أنها إهانة قديمة بعض الشيء هذه الأيام ، فقد مر وقت صرخت فيه السخرية ، 'أنت نمرود!' يتردد صداها عبر ساحات المدارس في جميع أنحاء أمريكا - ويرجع ذلك جزئيًا إلى برغوث الارانب ، الذي كان يقذفها على إلمر فاد.

كان استخدام باغ للمصطلح مثيرًا للسخرية ، حيث كان يهدف إلى تسليط الضوء على غموض فد من خلال مقارنته بشخصية بعيدة كل البعد عن كونها 'مغرورة'. مثل نيمبيري يشرح ذلك ، نمرود هو في الواقع اسم عبري بطولي يعني 'سنقوم ، سوف نتمرد'. في الكتاب المقدس ، قيل أن نمرود هو حفيد عظيم لنوح ، وكان 'أول رجل جبار على وجه الأرض ... صياد جبار أمام الرب'.

لذا ، إذا كنت تريد حقًا استخدام نمرود لمعناه التاريخي ، فضع في اعتبارك أنه من المحتمل أن يضطر طفلك إلى تجنب الكثير من إشارات 'الصيد الوبائي'. أو ، على الأقل ، بعض النكات القاسية الأخرى المضللة. هل ما زال الأطفال يشاهدون باغز باني؟

البعض الآخر مهتم

Facebook instagram